$ads={1}
حول وظيفة مشرف الموارد البشرية - مبيعات الاستهلاك
ملخص الوظيفة
تنفيذ مختلف الأنشطة التي تتعلق بالموارد البشرية داخل الوظيفة المخصصة وفقًا للتوجيهات والسياسات الموارد البشرية الشركة. ضمان فهم أفضل لاحتياجات الإدارات وتعزيز القيمة المدركة للموارد البشرية لجميع أطراف العملاء مع إقامة المصداقية والثقة.
المسؤوليات
1. متابعة وضمان جمع طلبات الموارد البشرية في الوقت المناسب خلال كل عملية ميزانية.
2. استلام وتحديد طلبات الموارد البشرية السنوية (الدائمة والغير مدفوعة الأجر) من الوظائف المعينة، بناءً على متطلبات الوظائف الاستراتيجية بموجب توجيهات الشركة في اتجاهات الأعمال.
3. تقديم الطلبات المعقولة للموارد البشرية إلى الموارد البشرية الشركة.
4. عكس الموارد البشرية المعتمدة على الرسوم التنظيمية وضمان تحديث منتظم لأوصاف الوظيفة.
5. التحقق من طلبات تعيين جديدة بناءً على خطة الموارد البشرية في الإدارات المعينة.
6. البحث عن وفحص الملفات الشخصية المحتملة للتطابق مع وصف الوظائف المطلوبة من جميع مصادر التوظيف المحددة.
7. إجراء اختبارات ذات صلة ومقابلات هيكلية مبنية على الكفاءة للمرشحين المختصرة.
8. الاتفاق مع مدير التوظيف في القسم على اختيار النهائي للمتابعة مع مرحلة العرض.
9. إبلاغ المرشحين المختارين بعروض العمل وفقًا للتوجيهات العامة للموارد البشرية الشركة وهيكل التعويض للمستوى المبتدئ حتى المحترفين.
10. إعطاء المرشح المحدد رسالة الفحص الطبي قبل التوظيف مع قائمة المستندات الشخصية المطلوبة.
11. إرسال تفاصيل العاملين الجدد إلى الموارد البشرية الشركة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
12. ضمان إجراءات استقبال الموظفين الجدد السليمة.
13. ضمان استكمال التقييمات من خلال متابعة مستمرة مع مديري الأشخاص لتلبية المواعيد النهائية.
14. مراجعة وتحديد الأهداف المندرجة تحتها الأهداف الذكية والمتوافقة مع الأهداف الإدارية.
15. تحديد احتياجات التدريب الوظيفي والميزانية وإرسالها إلى الفرق المعنية للتحقق.
16. ضمان تسجيل الموظفين في الوقت المناسب في خطة التدريب، من خلال نظام إدارة الموارد البشرية، وفقًا للمواعيد النهائية المعلنة وأن تكون الدورات ذات صلة بخطط التنمية الشخصية.
17. تقديم المشورة المستمرة للموظفين بشأن احتياجات تطويرهم وتقديم نصائح لهم حول برامج التدريب ذات الصلة.
18. دعم فريق التدريب في إرسال دعوات التدريب وإدخال بيانات التقييم وفتح الدورات ومراقبة الحضور المتأخر وتقارير الغياب للإدارة المعنية أو الالتزامات.
19. استلام طلبات الترقية والتحقق منها وفقًا للمعايير المحددة والتوجيهات وإرسال القوائم النهائية إلى الموارد البشرية الشركة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
20. تقديم النصح والإرشاد والدعم للمديرين في جميع المسائل المتعلقة بالأخلاق وعلاقات الموظفين لضمان معاملة عادلة ومتسقة.
21. حضور شكاوى الموظفين وقضايا الانضباط في مكتب علاقات الموظفين.
22. حضور اجتماعات المقابلات الخروجية وتحليل سبب الاستقالة.
23. استلام طلبات الترقية والتحقق منها والتأكد من تطبيق المعايير والتوجيهات المحددة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
متطلبات العمل
التعليم:
1. درجة جامعية من جامعة معترف بها.
2. يوصى بدراسات ما بعد الدراسة في الموارد البشرية.
الخبرة:
1. خبرة من 1-2 سنة، 1 منها في الموارد البشرية.
المهارات والقدرات:
1. الإنجليزية جيدة جدًا عن طريق الكلام والكتابة.
2. مهارات كمبيوتر جيدة جدا.
3. مهارات تقديم واتصال قوية.
4. قدرة على المهام المتعددة (قادر على إدارة العديد من الأنشطة في وقت واحد).
5. مرونة وقدرة على التكيف (أداء جيد في بيئات متنوعة وتحدية).
6. مهارات تنظيمية قوية (يمكنه العمل حول العقبات دون استدعاء سلطة أعلى).